حالة تمرد ..

أتعرفون شيئا ، المستجدات التي تتطور وتظهر . قرأت اليوم وهو خبر أضحكني فقد ولفنا المهزلة التي نسمع عنها كل يوم عن سياسات الأنظمة العربية التي هي دائما مع خيارات شعوبها؟؟، الحديث طويل المهم قرأت : أن وزير الخارجية المصري قال بأن مسؤولي قافلة شريان الحياة بلا قيمة فتذكرت أحد المدونين السوريين كان قد كتب تدوينة عنونها بالتالي: من زعماء العزة العربية : جورج بن عبد الله غالاوي فاستحق أن يكون عربيا مسلما.

كل المفكرين ، كل العلماء ، كل القانونين وحتى كل التابعين ، كلهم كذبوا علينا كلهم وبدون استثناء ، قالوا لنا أن الحرية هي كل شيء أما الشيء فهو الديمقراطية ، كتبوا لنا عن كل شيء فوزعوا لكل فرد ليدرك أين المثالية في الحياة ، إلا أمر واحد فقط، هو كيف نتعامل مع أعداء حريتنا وحقوقنا  مع من يضطهدنا مع الأنظمة العربية…

قالها القنبلة الشعرية نزار القباني في قصيدته بلقيس ، لا فرق بين السياسة والدعارة ، منذ مدة قصيرة قرأت خبرا يقول : بان شابا سودانيا من الحزب الحاكم في السودان قتل بسبب طعنت وجهها له شاب آخر من حزب البعث العربي فمات ، فلقت في نفسي سحقا للسياسة فلا فرق بين السياسة والدعارة .

آما آن للبشر أن ينقرض ؟ لست من المعادين للبشرية ، لكن هذا ما يريده الشيطان ، الحاكم الشرعي للفتن .لا تخافوا فالبطل موجود معكم ،سوف أضحي من أجلكم ، فما عليكم سوى إتباع نصائحي فانا القائد ، هل نسيتم ؟ القيادة التي جمدت الدماء في عروقنا ونزفنا كثيرا ومازال الكتاب الأخضر يشرح أين ضاعت مقلمة أخي في  المدرسة، كل شيء موجود..

من الآن فصاعدا لن أخفي حبي لك يا بوش ؟ أتعرف لماذا ؟ لان الحب أصبح حقارة وبالتالي فانا احتقرك ، هكذا علمونا في مادة الرياضيات .ثم أن الحب أصبح شيء ذميم وبالتالي فانا … لا تحزنوا فمازلت على العهد أن تقولوا محمد خان الأمة .هذا مجرد توضيح لمفهوم الحب .

Advertisements

الأوسمة:

2 تعليقان to “حالة تمرد ..”

  1. Sana Koara Says:

    هذا ليس تمردا …
    هذه حالة طبيعية تنتاب الغالبية بعد سماع تصريح أو تصريخ سياسي لا أدري …
    قد تتطور هذه الحالة عند حاملي الهم ..إلى اقياء لا إرادي مستمر …

    المهم هو أنك بعد التصريح \ التصريخ تبدأ بتذكر كل مآسي الأرض …….. متمنيا انقراض البشرية ..

    ولكن بما أن أسعار الدجاج في هبوط فلن ننقرض …

  2. يحكى أنّ..!! Says:

    شكرا
    وبالتوفيق
    انتظر الجديد على مدونتك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: